الصحة الجنسية

تمارين تحسين صحة القضيب

النهاردة هنتكلم عن موضوع يهم الذكور بشكل اساسي وهو (تمارين القضيب – Penis Exercises)، ولمن لا يعرفها فهي تمارين بتساعد القضيب إنه يوصل لأقصي درجات الحالة الصحية وبتحسّن مظهره وملمسه.

الموضوع ابتدي في فبراير 2004، لما نُشر تقرير عن عضلات القضيب ( الملساء ) في مجلة ( جراحة المسالك البولية ) وده كان إجابة لسؤال هل القضيب عضلة فعلاً! والإجابة اصبحت واضحة. التقرير توصل إلي إن 50% من قوام القضيب بيتكون من عضلات ملساء وبالرغم من ان عضلات القضيب مختلفة عن عضلات الذراع لكن لها نفس التوصيف (عضلة) اي انه يمكن تمرينها كأي عضلة ولكن بطريقة اخري.

* التقرير : Link

ومنذ ذلك الحين اصبحت كل الشائعات والمهاترات اللي كانت بتتكلم عن ان القضيب مجرد نسيج فقط في طي النسيان وبدأت نظرة مختلفة للقضيب بإعتباره نصف عضلة كما يُطلق عليه .. وظهرت التمارين بشكل موضوعي مش مجرد حكايات بإعتبارها مؤسسة علي فكرة تدريب العضلات الملساء علي التكيف مع وضعية أفضل .

بالإضافة إلي ذلك فإن تمرين العضلات الملساء قد يستخدم لحل مشكلة اتجاه القضيب لليسار او اليمين – ان كان طفيفاً – فهو يوجّه القضيب بشكل منتظم إلي الأمام – في المنتصف – دون اي انحرافات .. ويُذكر ايضاً انه بيحافظ علي ملمس جلد القضيب إذ تم استخدام زيوت معينة تم ذكرها في كتاب Kamasotra او زيوت الـ Massage المعتادة .. وهذا يُعطي للقضيب صحة واداء ومظهر وملمس افضل.

في ابريل 2013 صدر كتاب بعنوان : (Penis Exercises: A Healthy Book for Enlargement, Enhancement, Hardness, & Health ) ، الكتاب كان تقديم د.ريتشارد هاورد واللي تناول تمرين القضيب ،، اي كيفية جعل القضيب اكثر صحة وضخامة وقوة .

الكتاب نجح فعلاً ،، وتم عمل إحصائية علي 1000 ذكر قبل وبعد ما يمارسوا التمارين لمدة 3 شهور وكان فيه فرق في طول وحجم القضيب بالإضافة إلي حل لبعض المشاكل زي سرعة القذف وضعف الإنتصاب.

– كيف تمارس تمارين القضيب ؟
هدف تمارين القضيب هي مساعدة أنسجة وعضلات القضيب علي التمدد والنمو بإنتظام لتستوعب ضخ دم اكبر فيظهر فرق في الطول والحجم وقوة الإنتصاب ويتم التعود علي درجات – تلامس – اثارة اعلي فتختفي مشكلة سرعة القذف تدريجياً .

– مدّة التمرين ؟
10 : 40 دقيقة يومياً

– كيفية اداء تمارين القضيب ؟
1 ) استخدم ماية دافية لتقليل درجة حرارة انسجة القضيب – استخدم البانيو – اقعد في الماية الدافية 5 دقايق قبل ما تبدأ التمرين .

2 ) شتت دماغك عن الاثارة علشان ميحصلكش انتصاب وإذا حصلك تخلص منه بتشتيت ذهنك عن الجنس تماماً.

3 ) امسح علي القضيب بإيدك من العانة لحد الحلقة قبل الحشفة ( رأس القضيب ) واسحبها للخارج بضغط خفيف في اتجاه عمودي لجسمك واستمر في سحبها لـ 20 : 30 ثانية وبعدين سيبها.

4 ) سيب القضيب حرّ بدون ما تلمسه لمدة بين 10 : 20 ثانية

5 ) امسك القضيب بإيدك الإتنين ، ايد عند رأس القضيب بحيث تكون السبابة علي حلقة القضيب والإيد الأخري في اقرب حزء للعانة وتبدأ في ثني وشد القضيب ببطئ وبهدوء واستمر هكذا لـ 20 : 30 ثانية وسيبه.

6 ) سيب القضيب حرّ بدون ما تلمسه لمدة بين 10 : 20 ثانية.

7 ) ارجع كرر الخطوة رقم ( 3 ) وبعدها رقم ( 5 ) تاني ، واستمر هكذا في التبديل بينهم لمدة 20 دقيقة يومياً علي الاقل .

– نتيجة التمرين :
النتيجة لا تظهر إلا بعد شهر ونص علي الاقل من بداية التمارين واحياناً بتوصل لـ 3 شهور كظهور لتغيير واضح وملحوظ  .. مع العلم بإن التمرين لن يسبب اي ضرر علي القضيب إطلاقاً، بل انه اثبتت نجاحه علي عدد كبير من الأشخاص.

^ الموضوع خلص ،،
لكن قبل ما انهي كلامي لازم اسيب إجابة لسؤال مهم بيدور في ذهن اغلبية الذكور تقريباً .. متوسط طول القضيب : 14 – 16 سم .. ده المتوسط وكافي للإستمتاع الجنسي .. وبداية من طول 10 سم فهو كافي للعملية الجنسية وللأنجاب.

المصادر :
Link ( فيه صور للتمارين )
Link
Link
Link ( احصائيات عن التمارين )

وكالعادة ؛ سكسولوجي تتمني لكم حياه سعيدة ?

اظهر المزيد
إغلاق
إغلاق