مقالات عامة متنوّعة

آنجري سكس – حينما يدفعكما الغضب لممارسة الجنس

(الآنجري سكس – Angry Sex) هو ممارسة الجنس في إطار حالة من الغضب التي تُسيطر على الأجواء وتدفع الأنشطة والسلوكيات الجنسية بين الطرفين إلى أن تكون العلاقة أكثر تسرّع واستفزازًا وقوة، وهي لعبة مُميزة يُنصح بها لرفع مستوى الإثارة بينهما وزيادة التفاعل والشغف والرغبة في السيطرة كلًا منهما على الآخر، ويُمكن أن يصبح وسيلة تجديد وتنفيس عن الضغوط الحياتية التي يعيشاها سويًا وتؤثر بشكل جيد (في غالب الأحيان) علي علاقتهم.

في البداية علينا أن نتفق علي أن الجنس بصفة عامة يجب أن يحدث بالتراضي التام والقبول الحُر وليس تحت إجبار أو إعتداء او اغتصاب وممارسة الجنس تحت تأثير الغضب (الآنجري سكس) لا يختلف من حيث المبدأ مع هذه القاعدة لكنه كميكانيزم يُخالفها في عدد من التفاصيل، فهو اشبه بلعبة استنزاف بين طرفين كلاً منهما يسعي لأن يسيطر، يستفز، يتحكم، يوجّه الآخر.

  • الألم الجسدي محدود التأثير .. غير مؤذي وليس مُضر.

أي طرف منهما قد يكون هو المهيمن علي العلاقة الجنسية والآخر مستسلم، وفي الغالب تكون العلاقة سِجال بينهما ويعني أن يتبادلا الهيمنة والأستسلام ليُصبح الجنس اشبه بنزال شبق متجدد بإنفعالات الطرفين، ومحاولتهم إستنزاف رغبات بعضهم البعض.

وينقسم الجنس أثناء الغضب لثلاثة مراحل، وهُم كالآتي:-

المرحلة الأولي: البدايات

المرحلة الأولي للممارسة الجنسية غايتها تحقيق أقصى اثارة من جسد الطرف الآخر وإيصاله لأقصي درجات الأندفاع الجنسي بالمداعبات اليدوية (لمسات، خرابيش اظافر، صفعات)، والتحفيز البصري (نظرات)، والصوتي (انين وآهات)، المداعبات الفموية (تقبيل أو عض).

ألاعيب تلك المرحلة تتركز علي جعل السلوكيات الجنسية الإعتيادية أكثر حدّة وإمتاعًا من الطرق المُعتادة وذلك من خلال ما توفره من لمسات ألم، وسيطرة واستفزاز للرغبات الجنسية.

  • الملابس
    طريقة خلع الملابس تكون اكثر أندفاعًا وقد يتطور الأمر لتمزيقها أو نزعها بعنف أو تكتيف الشريك بها وقد يُهمل نزعها بالكامل، فلكما حرية اختيار النشاط المُفضل لكما.
  • المُداعبات الفموية
    يمتاز الجنس الفموي بحدّة الإيقاع، فالأنثي يمكنها إستخدام أسنانها كضغط خفيف علي جانب القضيب والذكر يستطيع أن يستخدم قضيبه لعمل إيلاج كامل في الفم بتكنيك (الإبتلاع العميق – Deep Throat) أو توجيه القضيب لجدار الفم الداخلي والضغط البسيط عليه.أما الأنثي فيُمكنها أن تتحكم في الذكر اثناء المداعبة الفموية للأعضاء التناسلية عن طريق الضغط علي رأسه تجاه عظام عانتها مع غلق قدميها حول رأسه ويُمكن له أن يستغل الأمر لصالحه وذلك عن طريق إثارتها بألاعيبه الفموية والتي تميل إلي خربشات بالأسنان علي البظر والشفاهين بشكل شبه عشوائي.
  • الشعر
    امساك الشعر وسيلة لطيفة للتحكم في الرأس بصفة عامة وبالتالي امساكك لشعر شريكك سيجعلك تتحكم في تركيز الشخص الذي أمامك بشكل شبه كامل وهذا سيفرض هيمنتك على انتباهه ودفعه للإثارة أكثر وسيجعلك قادرًا علي توجيهه إلي البُقعة التي ترغب بتواجده فيها.
  • المحادثات الجنسية المثيرة
    الحوارات والإشارات الجنسية وسيلة تحفيز اساسية للعديد من الأفراد فهي أداة تواصلية جيدة لإثارة البشر وهذا سيجعلنا نعترف بإن الوقع السمعي للألفاظ أو الإشارات الجنسية له القدرة علي تهيئة الشريكين نفسيًا وفتح باب للتواصل النفسي والذهني بينهما.
  • الصفعات
    الصفع علي مناطق متفرقة من الجسد يعتبر لعبة اساسية في الأنشطة السادومازوخية فالصفعة في ذاتها تعتبر نشاط جنسي ممتع طبقًا لميولك الجنسية ولكن في (الآنجري سكس) يظهر الأمر بكونه مداعبة خفيفة فالقاعدة فيه هو الملامسة والأثر الصوتي وليس الرغبة في الإيذاء وبالتالي يمكنك أن تستخدمه كإظهار للغضب وإيلام الشريك بشكل بسيط.الصفع علي الأرداف مُتاح للجنسين، الصفع علي الثدي يجب أن يكون خفيف وبسيط وغير موجّه بشكل مُباشر فهو أشبه بلمسة سريعة وليس ضرب.

المرحلة الثانية: استنزاف وإستعراض

تلك هي المرحلة التانية والغايه فيها دفع الشريك للشعور بالألم البسيط والممزوج بحالة (ماقبل الأورجازم) وحينها يُعاني الشريك بإنه غير قادر علي الوصول للأورجازم في الوقت الذي يريده هو بل يكون حينها مسألة استمتاعه خاضعة لرغبة شريكه الذي يعلم نقطة اللاعودة ويتوقف قبل أن يصل إليها دائمًا فيستفزه أكثر وأكثر.

  • الإيلاج
    عملية إيلاج القضيب في المهبل هي الصورة البدائية والشائعة للإيلاج ولكن هنا ستتغير القواعد بعض الشئ بحيث تصبح سرعة الممارسة تحت هيمنة طرف واستسلام آخر أو سجال بينهم منقسم لتبادل الهيمنة والإستسلام والإستعراض، وتلك هي الفكرة الأهم في تلك المرحلة (الإستعراض).
    اختار/ي أوضاع تمكنك من السيطرة علي إيقاع عملية الإيلاج وتزيد من الرتم لحين شعورك بقرب شريكك للوصول للأورجازم وحينها تبطئ وتسير برتم غير منتظم، وتستمر هكذا حتي يصبح الوصول للأورجازم رغبة خاصة بك وحدك وحينها ستحصل علي أحد أعظم حالات الأورجازم التي ستحياها لأنها سترتبط بأصوات وآهات وتأوهات الأورجازم ورعشة لا إرادية للأطراف نتيجة الإستنزاف والإجهاد.

المرحلة الثالثة: النهايات

في المرحلة الثالثة والأخيرة تصبح الغاية هي الوصول لآلام ما بعد الوصول للإورجازم، وتحدث أثناء حالة التخدير المؤقت واللاوعي الجزئي الذي يشعر به الطرفين بعد وصولهما للأورجازم، ففي الذكور يبدأ القضيب في الأنكماش بشكل تدريجي ويصبح شبه منتصب وبالقيام بتدليكه بشكل مستمر لمدة بين دقيقة او اتنين سينتج أنين ذكوري.

اما في الأناث فالبظر يكون مهيئ لإستقبال أورجازم سريع لو تم مُداعبته بسرعة بعد الأورجازم وبذلك تكون مهيئة لأن تصل لحالة (النشوات المتعددة – Multiple orgasms) وهي حالة انثوية خاصة بحكم التركيب الفسيولوجي وطبيعة الجهاز العصبي الأنثوى.

في نهاية المقالة هناك مجموعة أنشطة جنسية جاهزة للإستعانة بها.. ويُقسموا بين الذكور والأناث كالتالي:-

كـ(ذكر)

– أمسك الشعر بنمط الحيازة وليس الأذي حتي يمكنك أن تتحكم في حركة الجزء الأعلي من جسدها وهو الجزء الأهم لتوجيه الجسد بشكل عام.

– اثناء البلوجوب للأنثي استخدم اطراف أسنانك علي البظر في صورة لمسات غير منتظمة تتبعها لعق باللسان لنفس المكان مع استخدام لسانك واطراف الأصابع في مداعبة فتحة الشرج وعضات ناعمة بشفاهك علي الشفاهين.

– الممارسة الجنسية في وضع الوقوف اكثر حدة وتحفيزًا من أي وضع آخر ولكنها اكثر إرهاقً لكنها تستفز الأنثي، وخاصةً أن إستطعت أن تسند ظهرها علي الحائط بحيث يكون قدميها في مواجهة منطقة الوسط من جسدك.

– استخدم يداك في رفع جسدها من علي الأرض بحيث تملك بين يديك مؤخرتها فتستطيع ان تتحكم في جسدها بشكل شبه تام مع التقبيل المستمر والمتسارع.

– استخدم أداه لتقييدها واستمتع بالهيمنة الكاملة علي كل لذاتها الجنسية.

كـ(انثي)

– اهتمي بأن تمسكي شعره من الخلف ورقبته ورأسه بحيث يُمكنك السيطرة علي توجيه جسده بشكل كامل.

– اثناء البلوجوب استخدمي اطراف سنانك وشفتيكي بشكل عرضي علي القضيب كمحاولة استفزاز اوتاره اثناء تدليك رأس القضيب بيدك بحركات منتظمة وشاهدي نظرات عنيه .

– خربشي بأظافرك مؤخرته اثناء الجنس الفموي له (البلوجوب) بحركات هادئة (من الداخل للخارج) بدون جرح للمؤخرة.

– اربطي جسدك بجسده بشكل قوي لتحفيزه معك بشكل جنسي وتُثقلي حركته أكتر فيكون الضغط عليه اكتر وبالتالي يصبح رد فعله أكثر غضبًا وعنفوان إن استطاع.

– استخدمي أسنانك لتتركي علامات ملكيتك علي جسده وخاصة في منطقة العانة وما فوقها لحد اسفل السُرة، عضة بسيطة هتسيب علامة وذكري لطيفة لكما.

– استخدمي اداة لتقييده واستمتعي بالهيمنة الكاملة علي كل لذاته الجنسية.

هذه لم تكن كل الأنشطة التي يمكنك أن تجربها ولكن المجال مفتوح لأن تُبدع بأي سلوك تشعر برغبتك في تنفيذه طالما غير مؤذي او ضار لشريكك، أفرغوا غضبكم بسلوكيات مُمتعة وحميمية كغاية عُظمي كي تستطيعوا أن تعيشوا حياه صحية جيدة بلا كبت وبأقل قدر من الضغوط وحينها ستعيشون بسعادة لأطول وقت ممكن.

سكسولوجي تتمني لكم حياة سعيدة 😀

اظهر المزيد
إغلاق
إغلاق