تدوينات قصيرةمقالات عامة متنوّعة

الهيكي – عضّة الحب

الهيكي هي عضّة باستخدام الشفاه والسنان تترك علامة على الجسد، وفي اغلب الوقت تكون على العُنق أو أعلى الصدر وهناك عدد كبير من الشباب تفضّلها بإعتبارها نشاط جنسي مثير وإستعراضي يمكن أن يحصلوا عليه من شريكهم ولكن في الحقيقة يمكن أن تحدث كرد فعل تلقائي شبيه بغريزة الافتراس والتي أحيانًا تهدف إلى المتعة وليس الجوع وحينها تصبح ممتعة أكثر.. بالإضافة إلى ذلك فهي لها أثر يُطبع في الذاكرة كما يُطبع علي الجسد لأنها تستمر لفترة بين 3 : 4 أيام تقريبًا.

ميكانيزم الـ(Hickey) يعتمد على استخدام شفايفك في تحديد منطقة من الجسد وسحبها داخل تجويف الفم لثواني معدودة مع لسعة (عضّة) بالقواطع (الأسنان الأمامية) في حالة إذا كنت تريدها عنيفة قليلاً، ويمكنك بالطبع اختيار المكان المفضل لك والذي تشعر انه سيثير شريكك أو سيُشعره باهتمامك وحبك لجسده.

  • تجنب الضغط علي الأوردة والشرايين.

اللعبة غير مرتبطة بنوع اجتماعي محدد (ذكر / انثى) ولا توجّه جنسي معين (مثلي/ مغاير..إلخ).

لكل شخص حرية ممارسة هذا النشاط بشرط قبول وموافقة شريكه فهو يقوم علي رغبات الأطراف واستمتاعهم، يعني ممكن أنثى تعملها لشريكها أو العكس وبتحصل في العلاقات المثلية بشكل طبيعي، وبتكون مؤثرة وبتصنع حالة لطيفة ومميزة أثناء ممارستها وبتسيب ذكرى لطيفة للطرفين فيما بعد.

  • يمكن تخفيف ظهور تلك العلامة بماء بارد / تلج مع تدليك بسيط.. ويمكنك استخدام مرهم هيموكلار.

بالنسبة للذكور فأفضل أماكن متاحة لعضة الحب هي الرقبة والكتف والصدر والظهر وأسفل البطن (فوق منطقة العانة)، بينما في الإناث فالرقبة والثدي وحول الحلمات والأرداف وأيضًا فوق منطقة العانة، وتستطيع صناعة خريطتك الخاصة بجسد شريكك.

ونحب ننهي المقالة بجُملة لطيفة زي دي :

(( Hickeys – are little vampire footprints telling me he was here and here ))

* كُـنْ لهــا Vampire 
* كُوني له Vampire

وكالعادة ؛ سكسولوجي تتمني لكم حياه سعيدة 😀

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق