الأنشطة الجنسية

الشاور سكس – مُتعة الإستحمام سويًا

شاور سكس هو ممارسة الجنس اثناء الإستحمام، ويعتبر احد الألعاب الجنسية العظيمة التي تستطيع ان تضعك في حالة نفسية افضل من حيث التلقائية والهدوء والثقة والتفاعل العاطفي، انتشرت في الفترة الأخيرة بفضل سينما هوليود، وهذا ما افسح لها الطريق لتُصبح واحدة من أكثر الأنشطة المستوطنة لسجل التفضيلات الجنسية عند العديد من البشر بعد اكتشاف حجم الإستمتاع الجنسي التي تُحققه للشريكين.

وتوجهت (شركات البورنجرافي) إلى استخدم الفكرة كسيناريو جنسي لمحتواها المثير وبدأت تُسلط عليها الأضواء وظهرت النتيجة في آخر 4 سنين تقريبًا لما بدأت الشركات المتخصصة بتقديم الجانب الجنس الفني في التركيز علي النوع ده من الأفلام مع تجديد الأوضاع والسلوكيات الجنسية تحت الشاور.

مراحل الشاور سكس:

التقبيل

تبادل القُبلات هو ابسط وافضل وسيلة للتعبير عن الحب والرغبة ووسيلة اسكتشاف غريزية لإنجذابنا للطرف الآخر وهو أول خطوات للممارسة الجنسية بصفة عامة والشاور سكس بشكل خالص.

  • اقرأ مقالتنا عن انواع القبلات.
    هذه مقالة عن انواع القُبلات وكيفية تنفيذها، ستجد بها كل التكنيكات التي تضعك في اول الطريق لأن تصبح (مُقبل جيد Good Kisser)، أما باقي الطريق فهذا سيعتمد على ذكاءك في اختيار وقت التقبيل.. ودي ميزة نسبية تُضاف ليك / ليكي.

المداعبات
المُداعبات الموجهة للجسد كمحاولات استفزازه هى أفضل وسيلة تهيئة نفسية وجنسية للطرفين، فبدايةً من الإحتضان والتقبيل الذي حدث في المرحلة الأولي ومروراً بالإنتقال لتمرير الشفاه واللسان علي باقي اجزاء الجسد لتذوقه واعتصار الثديين بالإضافة للمداعبات الفموية لهما بأستخدام اللسان أو السنان.

يمكنك استخدم يدك في قرص الحلمات بلطف وبحركة نصف دائرية أثناء التقبيل الموجه للرقبة بشكل خاص، ويمكنك ايضًا مُداعبة ارداف شريكك عن طريق السبانكنج والتي ستكون لطيفة جدًا مع انسدال المياه على اجسادكما.

الحلمات عند الذكر حساسة ايضاً ولكنها ليست كالحلمات الأنثوية، ويمكنكم استخدام اليد كمداعبة يدوية من الأنثي للقضيب او كمداعبة يدوية من الذكر للبظر مع الإستمرار في التقبيل الفموي بينكما أو الجسدي من كلًا لآخر.

الجنس الفموي
لنفع الإيقاع قليلًا.. المرحلة الثالثة سننتقل فيها لدرجة مختلفة من المداعبات وحينها سيتحول الفم إلى أداة الإلتهام الأساسية إلي اداة تذوّق ونهم جسدي لشريكك، وهتستكملوا الجنس الفموي اثناء تساقط المياه علي الجسد مما سيوفّر رطوبة وانسيابية مُساعدة لتمام الجنس الفموي.

الإيلاج
هي المرحلة الأخيرة والتي يمكن اعتبارها عملية حركية ميكانيكية تعتمد علي آلية الدفع والسحب مع تغيير الإيقاع (السرعة)، وحجم الإبداع فيها يُترك للشخص وهو ما يُحدده بالنظر لإستجابة الشريك.

*ملاحظة عامة :

تقسيمة المراحل غير عشوائي إطلاقاً بل أنها تخضع لفكرة تنظيم رأسي لأنك اثناء التقبيل – المرحلة الأولى – هناك دور لمياه الإستحمام المتساقطة علي الجسد وهي التنظيف والترطيب الجسدي، وتعتبر مُساعدة يدوية في المداعبات -المرحلة الثانية- والتي تحتاج حوالي 4 ايادي لكي تقوم بنفس الدور المنظم وهو ما تقوم به المياه في ثواني معدودة.

وايضًا المياه تُساعد الجسد على الإسترخاء وهذا سيسهل الحصول علي انتصاب قوي بلا اي توتر أو ضغوط وستقل حالة التوتر والتخوّف بينكما بشكل عام وتسمح لكما بسلسلة مداعبات لطيفة ومثيرة وحميمية.

وكالعادة ؛ سكسولوجي تتمني لكم حياه سعيدة 😀

اظهر المزيد
إغلاق
إغلاق